5/24/2015

الدليل على ان موقع خمسات نصاب و بالصور


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
سأضع لكم الان الاثبات و الدليل على ان موقع خمسات قام بعدة عمليات احتيال
على الكثير من اعضاءه الذين كانو يتمنون ان يجدو موقع عربى محترم 
خالى من الغش و النصب و الاحتيال و المقال الذى سأطرحه عليكم منقول
من مدونة الثراء و هذا ما كتب فى المقال.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الدليل على ان موقع خمسات نصاب و بالصور

منذ انطلاق المنصة الاعلانية المعروفة “حسوب” و الموجهة تحديدا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و شرائها لموقع الخدمات المعروف “خمسات” كنا على أمل بأن تكون هذه الشركة هي الحبل الذي سنتمسك به للخروج من عقدة الشركات الاجنبية منها الاعلانية و الخدماتية , و لكن خاب أملنا و بدل أن تحل مشكلات الربح من الانترنت و الاعلان زادت الطين بلة بقراراتها المفاجأة و سياساتها المستفزة , غير ذلك الادارة التي سرعان ما تقوم بحظر المستخدمين لنهب أموالهم من غير وجه حق بحجة المخالفة .
سنبدأ بالتكلم عن كل موقع على حدا لوضع اكبر قدر من المعلومات عن هذين الموقعين

أولا : خمسات

خمسات هو موقع خدماتي نسخة لموقع الخدمات الاجنبي المعروف Fiver أسس في  أغسطس 2010 ثم اشترته شركة حسوب من مالكه السابق “ رءوف شبايك” بتاريخ 1/7/2012 .
و لكن هل استطاعت ان تصل لمستوى الموقع الاجنبي ؟ الاجابة و للاسف هو “لا” فموقع خمسات منذ ان استلمته ادارة حسوب اصبح من أسوء المواقع التي يذهب اليها مستخدمو شبكة الانترنت و كثرت الاقاويل على عمليات النصب التي تحدث فيه و عن الخدمات السيئة جدا المعروضه في خمسات , غير ذلك سياسة الادارة السيئة و التي تسحب أموال الناس و تنهبها من غير وجه حق بحجة المخالفة .

كنت اليوم اتصفح بعض المنتديات العربية الكبيرة و اذ بي اتفاجأ بهذه المشكلة :

الدليل على ان موقع خمسات نصاب و بالصور

و بعد التحقق تبين بأن هذا فعلا حصل و ان هذا المستخدم و بعد بيعه 63 خدمة يقومون بحظره لسبب تافه جدا و بحسبة بسيطة نجد أن 63 خدمة × 5 دولار سعر الخدمة = 315 دولار ,, هذه لجيبة خمسات من غير وجه حق و تعب المسكين ذهب هباء منثورا !
هذه ليست فقط المشكلة يوجد الكثير من المشاكل التي نشاهدها كل يوم بسبب هذه الادارة , لن أتكلم كثيرا المشكلة حصلت معي شخصيا قمت بتجربة موقع خمسات لاقوم ببيع خدمات و اكسب بعض الدولارات بعت 5 خدمات و ربحت 25 دولار و اذ بي اتفاجأ بعد يوم بحظر الحساب و عند التواصل السبب ” عدم اتمام الخدمة ” و الخدمة كانت جلب مشتركين يوتيوب و لعدم اعجاب المشتري بالخدمة قامو بحظري و سحب ال25 دولار لجيبتهم .

و الان سأعرض لكم بعض الصور لكلام المستخدمين عن هذا الموقع النصاب :

1
الدليل على ان موقع خمسات نصاب و بالصور

2
الدليل على ان موقع خمسات نصاب و بالصور

3
الدليل على ان موقع خمسات نصاب و بالصور

4
الدليل على ان موقع خمسات نصاب و بالصور

5
6

تريدون المزيد ؟؟ 😀 يوجد .. تابعو ..
6
الدليل على ان موقع خمسات نصاب و بالصور

7
الدليل على ان موقع خمسات نصاب و بالصور

8
الدليل على ان موقع خمسات نصاب و بالصور

السمعة السيئة وصلت لليوتيوب أيضا !
9
الدليل على ان موقع خمسات نصاب و بالصور
و لكن ما سبب وصول الموقع للسمعة السيئة ؟ الا تلاحظون بأن اغلب التعليقات ما بين تاريخ 2013 و 2014 ؟؟ هذا يدل على شيء واحد و أنو ادارة الموقع و هي من شركة حسوب ليست سوا ادارة تعمل على النصب و الاحتيال على الاخوة , و استغلال فقرهم و حاجتهم للمال و العمل على الانترنت .
لم يتسنى لي الحديث عن حسوب و لكن لا تقلقو في تدوينة جديدة سأضعها في حلقة خاصة للحديث عنها و عن عمليات النصب التي تحدث في منصتها الاعلانية أيضا .
و اخر ما أقوله هو أنني احذر من هذا الموقع و كل من يستخدمه و ان لم تصدق فالتجربة أكبر مثال جرب استخدام الموقع و عند حصولك على الحظر و خسارة الاموال ستتأكدون مما أقول , و شكرا .

mahmoudabuzaid مدون مصرى و أبلغ من العمر 25 عاما و أعمل على تهيئة المواقع لمحركات البحث

34 التعليقات

فعلا الموقع فيه عملية نصب بسيطة و لكن ليست من الادارة جميعها

لا أظن ان الموققع نصاب ... ممكن أن الأعضاء قد ارتكبوا مخالفة دون أن يعلمون ثم تم حظرهم ...
أو احدهم له مشكل مع الآخر ولقلة الشغل أراد أن يشتكي لخمسات لإغلاق حسابه ..
فأغلبية الناس تتعامل هكذا ...

اهلا اخى حسام أغمير شكرا على رأيك

موقع خمسات ليس نصاب

شكرا على مشاركتنا رأيك
كل شخص له الحق فى ابداء رأيه الخاص فى شأن خمسات
شكرا لمرورك بموضوع : الدليل على ان موقع خمسات نصاب و بالصور

موقع ظالم ونصاب ،،، اشتريت سكربت وحصلت مشكله راسلت بائع وطلب مني مبلغ عشان يصلح مشكله تواصلت مع الاداره قالوا احنا م نقدر نعملك شيء ,, حسبي الله عليهم

اخي فعلا هاذ الموقع نصاب انا قبل 3 ايام اتفقت مع واحد مشتري احول له مبلغ 120 دولار اتفقع معاه يعطيني 200 دولار عموله خمسات 40 ولي 40 المهم راسلني موقع خمسات قالي لا تنفذ الخدمه الا لما نعطيك كامل التصريح من عندنا ومضى 3 ايام وانتهت مدى التسلم الاخ الي طلب الخدمه لغى كل الطلبات وهذه عمليه نصب تمت بنجاح علي الاداره تقول لي لا تنفذ الخدمه وصاحب الخدمه لغى كل الطلبات يعني موقع خمسات اتفق مع الاخ بتحويل له المبلغ وطلعت انا بدون اي شيء حسبي الله ونعم الوكيل فيهم مشاركه وشكرا

موقع رائع بس نحنا لم نقرا شروطه جيدا

والله انا من مستخدمين خمسات وطلبت خدمات كتيرة وقمت بدعن ناس بردوا بخدمات وأرى ان الكلام ده ليس له أساس من الصحة وأظن إن ممكن يكون كان فى إنتهاكات فى المعاملة أو التواصل مع العملاء وده أنا كنت بشوفه بنفسى وكان فى ناس بيقولوا ان عندهم خدمات وفى النهاية لم أكن أستفيد وأرفض ان يتم التسليم وأقوم بالتبليغ .. أرجو أن تستوضح الأمر أولا أخى ودة رأيى ورأى حضرتك يحترم برده

احذرووووووووووو اخواني خمسات تخترق اجهزتكم اقسم بالله هذا الكلام صحيح
بعض البائعين يقومون بسحب ملفاتكم عبر تيم فيور وسرقة جميع حسباتكم خمسات مركز النصب والاحتيال احذروووووووو

أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم نصابين حراميه

انا اشتريت ٤ خدمات من خمسات وتم التسليم في نفس الوقت
مع العلم عني في احد المرات دفعت مبلغ لتنفيذ خدمتين
وتفاجأت بان موعد التسليم بعد ١٥ يوم
راسلت الموقع وبعد ساعات قليلة أعاد لي مبلغي

الموقع نصاب أقسم بالله العظيم انا اعمل في موقع لبيع خدمات الأنستقرام وفكرت الانضمام لخمسات لزيادة ارباحي بعت حوالي 36 خدمة عندما وصلت ارباحي إلى 200 دولار قاموا بسحب نصف ارباحي أقسم بالله وفتحت أكثر من 10 تذاكر في البداية ردت علي الاخت لبنى من الدعم الفني وكان ردها سندرس موضوعك وسيتم الرد عليك خلال 24 ساعة وإلى يومك هذا لا أحد يرد . الموقع نصاب وبه مجاملات ولا أنصحكم بالتعامل كثيرا مع هذا الموقع .لا أقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل .

شكرا لمرورك بموضوع : الدليل على ان موقع خمسات نصاب و بالصور

شكرا لمرورك بموضوع : الدليل على ان موقع خمسات نصاب و بالصور

شكرا لمرورك بموضوع : الدليل على ان موقع خمسات نصاب و بالصور

شكرا لك و اتشرف بخدمتكم هنا
https://ser.hloljob.com

غير معرف delete 3/09/2016

موقع خمسات مع هو الا موقع مبنى على نصب فقط
يقوم بغلق العديد من الحسابات بدون سابق انذار
حسبى الله و نعم الوكيل

إن كان نصابا فهو ليس بذلك الغباء
لا تعرف ما الطريقة التي يستخدمها وأيضا لا تري غن كان النصب من إدارة حسوب أو من عاملين فيها أو شيء آخر...
وشكراً شكراً على المشاركة

الموقع نصاب بامتياز ، قاموا بتجميد حساب عبأته ب 20 دولار لشراء خدمات ، ولما استفسرت عن سبب التجميد الاجابة هي ان اثبت اني قمت ببيع خدمة تعود لسنتين من قبل على اساس سأتذكر هذه المدة !!!! المهم هذا الموقع لا ينصح به ، انصحكم بفيفر

طب أنا في حاجه للمال أه البديل

طب أه البديل انا بحاجه للمال

ليش ياخمسات ماتخافوا الله تضحكوا على الناس حسبي الله عليكم ونعم الوكيل
انا رايح أعلم سبعات وثلاثات عنكم.
يانصابين

غير معرف delete 5/10/2016

نصابين والله العظيم ، نصبوا على فى ما لا يقل عن 250$ اقسم بالله العظيم ، لكننى وجدت المنافس الشريف لهم وهو موقع اخدمنى ekhdmny.com بارك الله فيهم.

السلام عليكم
اولا اغلب الاعضاء في خمسات مبتدئين جدا يوجد خدمات لم استفد منها استفاده كامله وهنالك عضوا نصبني ب 45 دولار ولم يقم بعمله جيدا وكان الطلب على تصميم ثيم ورد برسس
لم استفد من هذه الخدمة سوى خسارة 45 دولار
موقع نصاب واعضاء نصابين يلا مشي

للأسف هذه هي الحقيقية.

والله العظيم إدارة الموقع نصابة وسارقة ولا يخافون الله، أنا قمت بشحن رصيدي بمبلغ 100 دولار لطلب خدمات وبعد فترة تفاجأت بوصول رسالة على البريد الإلكتروني من موقع خمسات بتنبيه من البائع ##فلان الفلاني## وقد أصابتني الدهشة والإستغراب من هذا الرسالة، ثم دخلت على حسابي على موقع خمسات وإذا بي أرى مجموعة طلبات خدمات تحويل مبالغ إلى أحدى البنوك الإلكترونية بجميع المبلغ الذي أملكه في الحساب وهي بالطبع طلبات لم أقوم بها وأيضاً إلى حساب مشابه لنفس البريد الإلكتروني الذي لدي مع إختلاف بسيط بإضافة رقم وعندما راسلت البائع بعدم إتمام الخدمة وأرسلت تذكرة إلى الإدارة وأيضاً إبلاغ عن الخدمات التي تمت وأيضا قمت تغيير كلمة السر لعله تم تهكير حسابي بدون علم إدارة موقع خمسات.
لكني أنصدمت في اليوم الثاني عند محاولة الدخول على حسابي بإنه هنالك خطاً في الإسم أو كلمة السر فقلت ربما أنني نسيت كلمة السر ولكني عند الضغط على عبارة استعادة كلمة المرور هذا ما رأيته "البريد الإلكتروني الذي أدخلته غير معروف".
فعلى الفور أكتشفت أنه تمت سرقتي والنصب والإحتيال من نفس أصحاب وإدارة الموقع الملاعين الله لا يسامحهم ولا يوفقهم ويجعل العاقبة على من ظلمني في مالي ومال كل مظلوم هؤلاء الكاذبون آكلون السحت والحرام في بطونهم وبطون عائلتهم.

اللي انا اعرفه لو كان الموقع مش نصاب ويريد حظر مستخدم يعطوه ما في رصيده من اموال ثم يحزروه لكن يحظروه وما يردوا له امواله يبقي 60 نصاب

هذا هو رأى الاغلبية على موقع خمسات و الكل اجمع على انه موقع نصاب
شكرا للمشاركة

غير معرف delete 8/05/2016

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أعتقد بأن معظم أسباب حظر المستخدمين هو مخالتهم لشروط اتفاقية المستخدم التي ربما لم يقرؤوها جيدًا، وهي من دون شك نصت على أنه يحق للشركة حظر حساب المستخدم وتجميد رصيده في حال ارتكابه أي مخالفة دون الرجوع إليه.

ولكني أرى بأن هذه الطريقة تُفضي إلى البشاعة بحق المستخدمين البائعين، وكان من الأفضل أن تتعامل الإدارة في مثل هذه المواقف بطريقة عقلانية (بعد أن تقوم بتعديل هذا الشرط)، كأن يكون هناك تواصل بين إدارة الشركة والمستخدم المخالف بحيث يُعطى المستخدم البائع إنذارًا تجاه ارتكابه إحدى المخالفات ومهلة لتصحيحها بدلًا من حظر حسابه وتجميد رصيده وبالتالي انتهاك ماله لزيادة أرباحها بأي ثمن، فكيف تريد مثل هذه الشركات أن ترقى بالمستوى العربي؟!

لاحول ولا قوة الا بالله

إن ماتقوم به خمسات اتجاهكم لايعد نصبا وإنما اختراق للقانون ولشروط الإستخدام . أغلب المستخدمين يستعملون خمسات بدون أن يطلعوا على شروط خمسات ويقرؤوها خطوة خطوة . وإذا مارجعتم إليها ستجدون أنه إذا تم حظر العضو فسيتم حجز كل أمواله . وبهذا فلقد أعذر من أنذر
من جهة أخرى فقوانين خمسات زائدة عن اللزوم شيئا ما ويقول المثل : إذا زاد الشيء عن حده إنقلب إلى ضده //
وكنصيحة مني لكل مستخدم بصفتي من أوائل المسجلين في خمسات وتعاملت معهم منذ بدايتهم . الخطا الفادح الذي يقوم به المستخدمون هو احتفاظهم بأموالهم في خمسات .أقول لهم أن خمسات ليس مكان مخصص لحفظ الأموال وليس آمنا من أصله لأنه قد يحدث حظر من خمسات قد يحدث تجميد الحساب وقد تحدث قرصنة وبالتالي أنصح كل المستخدمين حال بلوغهم 10 دولار يقوم بملئ مربع الإرسال إلى حسابه في البايبال وسيتم إرسال المبالغ التي بلغت 10دولار . مثال عندك 29 دولار سيتم إرسال 20دولار إلى حسابك في البايبال وستبقى 9 دولار وهكذا . والإرسال إلى البايبال يتم في 24 ساعة من الطلب وشكرا

شكرا لزيارتك موقع احتراف سيو
قم بوضع استفسارك و سيتم الرد عليك فى أقرب وقت
الابتساماتالابتسامات