8/28/2016

كيف تحصل على الف زائر لمقالك من خلال الفيس بوك facebook

التسميات

سنشرح لكم اليوم طريقة سهلة و بسيطة جدا تمكنك من جذب اكبر عدد من الزوار و كما هو موضح فى العنوان ---  كيف تحصل على الف زائر لمقالك من خلال الفيس بوك facebook

فى هذه الطريقة سيتم الاعتماد على موقع التواصل الإجتماعي ( فيس بوك )


الحصول على زوار لمقالات موقعك
 كيف تحصل على الف زائر لمقالك من خلال الفيس بوك facebook



دعنى أطلعك على امر و هو أن عدد الزوار التى ستحصل عليها جيد جدا خاصة إن كان موقع الويب الخاص بك جديدا أو فى بداية انطلاقه و لكنك ستطمح بالتأكيد إلى الحصول على زوار مستهدفين من محرك البحث google و لكن الطريقة التى سأشرحها لك ستكون الانطلاقة للحصول على زائر من google مباشرة - تابعنى .

إذا كيف تحصل على الف زائر عن طريق موقع التواصل الاجتماعي facebook

الحصول على زوار من خلال الفيس بوك يعتمد على نوع تخصص المجال الذى تعمل به أو تخصص موقعك سأشرح لك ذلك كي لا أطيل عليك .

لنفترض ان لدى مقال يتحدث عن الطب و تحديدا ( التخسيس ) تم إستخدام هذا التخصص كمثال و الجميع يعرف ان هذه الكلمة مستهدفة و الجميع يسعى لـ تصدر نتائج البحث عليها خاصة المواقع التى تتحدث عن الطب و غيره .

إذا لندخل فى صلب الموضوع قم بالدخول الى فيس بوك ( فى خانة البحث أكتب التخسيس )
من خلال بحث الفيس بوك ستجد العديد من المنشورات الخاصة بمجال التخسيس سنستهدف منها فقط البوستات التى عليها تفاعل كبير فقط .

ثم سنقوم بكتابة رد لبق و ذكى فى نفس الوقت كي لا يتم حذفه

كمثال : مرحبا أنا محمود أود أن أشكرك جزيل الشكر على ما تقدم من معلومات , صراحة لقد إذهلت بما قرات من معلومات شيقة و لكن أوصانى زميلى بقراءة ذلك المقال - رابط مقالك - و لكنى لا أدرى إن كانت الطرق المذكورة فى المقال يمكن الإعتماد عليها فعلا أم لا فى إنتظار رأيك .

إذا قمت بكتابة رد مثل هذا على بوست حاصل على العديد من المشاركات و المتابعين سأؤكد لك بأنه يمكنك الحصول على 500 زائر من كل بوست و هذا متوقف على عدد المعجبين للبوست .
و لكن من خلال الرد على البوست كيف سأجذب 500 زائر فى لحظة .

من خلال الرد الذى قمت بكتابته على البوست طرحت إعجابا و سؤالا فى نفس الوقت
سيود المعجبين بالبوست الإطلاع على رابط المقال الذى أضفته و ذلك لسببين .

الاول لمعرفة إن كان المقال يضم معلومات جديدة عن التخسيس فعلا و الأخرى لكي ينصحوك بأن تتبعها ام لا و الأفضل من ذلك هو أنه إذا أعجب الزوار بمقالك فسيقومون بنشره و تدواله على صفحات الفيس بوك بدلا عنك و بهذا تكون قد خطوت خطوة جيدة لتصدر مقالك فى محرك البحث جوجل .

من خلال اتباعك للشرح و نشر ردودك على البوستات الخاصة بمجالك فى الفيس بوك و اعنى البوستات التى لها إعجابات كثيرة ستحصل على عدد كبير من الزوار لمقالاك و بدون عناء كما ان نسبة عدد الزوار ستتعدى الالف زائر و ليس كما ذكرت ايضا .

إذا هل هذا فقط مجرد بعض الزوار من خلال بوستات الفيس بوك و ماذا عن الاهم و هو جوجل .

قبل ان أجيبك أود أن ألفت نظرك الى شيئين و هما فوائد و أضرار إستخدام تلك الطريقة

إذا قمت بكتابة مقال يستحق المتابعة و بقاء الزوار فترة كبيرة لقراءته فإننى أؤكد لك انك فى فترة قصيرة جدا ستتصدر نتائج البحث فى جوجل على الكلمة التى استهدفتها .

إذا لم يكن مقالك يستحق القراءة و كان مجرد تفاهات أريد ان اقول لك أن خروج الزوار من موقعك سيكون فى لمح البصر و هذا سيزيد معدل الارتداد فى موقعك و يجعلك تتراجع بكثير فى جوجل على هذه الكلمة .

إذا هل تعتبر هذه الطريقة كإحدي الطرق المستخدمة فى تصدر محركات البحث ؟

الإجابة : نعم

أتمني أن تعجبكم الطريقة 
احتراف سيو

mahmoudabuzaid مدون مصرى و أبلغ من العمر 25 عاما و أعمل على تهيئة المواقع لمحركات البحث

شكرا لزيارتك موقع احتراف سيو
قم بوضع استفسارك و سيتم الرد عليك فى أقرب وقت
الابتساماتالابتسامات