-->
احتراف SEO - دروس و شروحات سيو احترافية تعلم السيو مجانا احتراف SEO - دروس و شروحات سيو احترافية تعلم السيو مجانا
سيو بلوجر

آخر المقالات

سيو بلوجر
جاري التحميل ...

شكرا لزيارتك موقع احتراف سيو
قم بوضع استفسارك و سيتم الرد عليك فى أقرب وقت

مرابح افضل موقع لتبادل الزيارات العربية لتخفيض ترتيب اليكسا - traffic








مرابح افضل موقع لتبادل الزيارات العربية لتخفيض ترتيب اليكسا - traffic 



تعتبر خدمة تبادل الزيارات من الخدمات المميزة لاصحاب المواقع، ويمكن من خلالها تبادل الزيارات بحيث يقوم صاحب الموقع بتصفح المواقع المشتركة ويتم تحديث الموقع خلال عدد معين من الثواني ويتم عرض موقع اخر من المواقع المشاركة في تبادل الزوار ... وهكذا


وفي كل تحديث يتم اضافة نقاط لحسابك في الموقع ويمكنك جلب الاف الزيارات يومياً لموقعك من خلال تبادل الزيارات بينك وبين المواقع المشتركة في نظام تبادل الزيارات.


ويوجد في اغلب المواقع المتخصصة بتبادل الزيارات رابط خاص للاحالة، بحيث يمكنك نشر الرابط الخاص بك ويتم اعطاء نقاط هدية مع كل عضو يقوم بالاشتراك من خلالك.


خدمة مميزة ومتواجدة عالمياً وتعرف بـ Auto Hit ولكن ما يميز الخدمة عربياً ان المواقع المشتركة تكون عربية اي انه يتم تصفح موقعك من خلال ايبيات عربية ويرفع تقييم موقعك عربياً.


من مميزات وفوائد تبادل الزيارات:



- يتم تحسين ترتيب موقعك بجوجل: كما هو معلوم فإن جوجل يقوم بترتيب المواقع حسب خوارزمية خاصة به وتشمل هذه الخوازمية على عدة نقاط لتقييم الموقع منها زوار الموقع، فمهما قمت بزيادة الباكلينك لموقعك وعمل الاعلانات لنشر الموقع فلن تستفيد الا بعد ان يكون لموقعك عدد جيد من الزوار. 



- تخفيض ترتيب اليكسا: من اهم الميزات الخاصة بتبادل الزيارات هي تحسين ترتيب موقعك في اليكسا، حيث ان اغلب المشتركين في خدمة تبادل الزيارات من اصحاب المواقع واغلب اصحاب المواقع لديهم شريط اليكسا مما يساعد في خفض ترتيب المواقع المشتركة في تبادل الزيارات. 



يمكنك الاشتراك في خدمة http://marabe7.com/register.php?reff=1 مرابح لتبادل الزيارات والبدء بإشهار موقعك والاستفادة من الخدمات الاضافية المتواجدة في الموقع مثل دليل المواقع وغيرها .


عن الكاتب

ahmed دنيا التقنية موقع تقني متكامل ، كل ما تحتاجه من أخر أخبار التكنولوجيا ، تحميل برامج كمبيوتر مجانية بروابط مباشرة ، دروس وشروحات ، تطبيقات أندرويد.

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

احتراف SEO - دروس و شروحات سيو احترافية تعلم السيو مجانا - خريطة الموقع